بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، ٣١ أكتوبر ٢٠١٠

GNS3 LABS FILES FOR CCNP ROUTING "JERMEY CIORA"




بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وآله وصحبه وإخوانه أجمعين


ملفات لابات GNS3 لمنهج CCNP ROUTING  جيرمي شيورا

اللابات مرفق معها ملفات PDF للـTOPOLOGY ولكن أولاً يجب تعديل ملف الـNET.  لتستطيع تشغيل اللابات إن شاء الله وذلك كما في الصورة مع ملاحظة وجود أكثر من سطر مثل السطر الموضح في الصورة الثانية.

اضغط علي الصورة لتظهر بشكل واضح إن شاء الله




التحميل 

بسم الله

كملة السر
amnetwork.blogspot.com


وده فيديو علي السريع



  1. مع ملاحظة وجود كلمة سر اخري مذكورة داخل الملف بعد اما تفتحه إن شاء الله

ولا تنسوني والمسلمين من صالح الدعاء
 
وصلي الله وسلم وبارك علي المصطفي وآله وصحبه وإخوانه

أجمعين

هناك ٧ تعليقات:

  1. بارك الله فيك وفى أمثالك

    يرجى ذكر كلمة سر الملف

    ردحذف
  2. أخونا أحمد نسي يذكر الباسورد بس انا خمنته وطلغ صح
    amnetwork.blogspot.com

    ردحذف
  3. بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وآله وصحبه وإخوانه أجمعين

    جزاك الله خيراً اخانا الكريم انا فعلا نسيت كلمة السر وتم التعديل الحمد لله
    وصلي الله وسلم وبارك علي المصطفي وآله وصحبه وإخوانه أجمعين

    ردحذف
  4. طيب انا غيرت و لسة مش عارف اشغل اللاب دة ممكن تعمل فيديو عن كيفة تشغيل اللاب دة و نوع الios المتسخدم كمان جزاك الله كل خير
    منتظر ردك

    ردحذف
  5. شكرا يا باشا جزاك الله كل خير انا عارفت اشغلة المشكلة كانت فى ال IOS بس انا لقيت واحدة شغالة كويس
    الف شكرا ياباشا

    ردحذف
  6. تمام ربنا يوفقك، دعواتك ياطيب

    ردحذف

ضع تعليقك هنا ثم اضغط علي زرار كتابة تعليق وتذكر قوله تعالي: "ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"، سورة ق